سوق الأثاث الخارجي يسجل عائدات بقيمة 20.48 مليار يورو بحلول عام 2024

- Apr 30, 2019-

مصدر: www.marketwatch.com

05 أبريل 2019 (Heraldkeeper عبر COMTEX) - أعلنت جلوبال ماركت إنسايتس عن إطلاق سوق الأثاث الخارجي ، وهي دراسة شاملة تعدد أحدث اتجاهات الأسعار والسائقين المحوريين ، مما يؤثر بشكل إيجابي على المشهد الصناعي. علاوة على ذلك ، يتضمن التقرير التضاريس التنافسية لهذا الرأسي بالإضافة إلى تحليل حصتها في السوق ومساهمة المتنافسين البارزين في الصناعة ككل.

حصتها في السوق العالمية للأثاث في الهواء الطلق تنافسية بسبب وجود اللاعبين الرئيسيين. تصميم المنتج ، التكوين ، وخدمة ما بعد البيع هو المفتاح فيما يتعلق بمجالات اللاعبين في الصناعة.

أدى تحسين الإنفاق الاستهلاكي واتجاهات السفر إلى زيادة عدد السياح في جميع أنحاء العالم. وتتم ملاحظة هذه الاتجاهات بشكل رئيسي في المناطق الساحلية والشواطئ والفنادق والمنتجعات والمقاهي ومطاعم الصالات والحانات مما يعزز توسع الصناعة. كراسي الصالة المزخرفة ومنتجات التنجيد والطاولة هي أهم المنتجات المدرة للدخل في السوق.

يعد نمو صناعة البناء والتشييد المصحوب بتحسين الإنفاق الاستهلاكي هو العامل الرئيسي ، والذي من المتوقع أن يعزز نمو الأعمال خلال الفترة المتوقعة. زيادة عدد مالكي المنازل في جميع أنحاء العالم في المقام الأول زيادة الطلب على منتجات الأثاث في الهواء الطلق. يعرض تصميم الحديقة الجذاب التوافق المحسّن لمطابقة العناصر الجمالية مع الصالات والكراسي والطاولات وغيرها من الملحقات لتعزيز تغلغل السوق في الأسواق.

شكلت المنتجات الخشبية أكثر من 50 ٪ من الطلب على المواد في عام 2017 ، ويفضل بشدة هذه المواد على نظرائها بسبب المظهر الطبيعي والتصاميم جذابة للغاية تمجيد محفظة منتجات الأثاث في الهواء الطلق. الماهوجني والخشب الأحمر وخشب الساج والأرز والصنوبر والأوكالبتوس والمواد المركبة المستخدمة على نطاق واسع في صنع بسبب ظلال طبيعية وجذابة ممتازة يعزز المظهر الجمالي تعزيز ملف تعريف المنتج

من المتوقع أن تنمو المنسوجات بأسرع وتيرة من 2018 إلى 2024. تعد الأقمشة من بين العناصر الخارجية الرئيسية لتحسين راحة وجمال الأثاث. بولي كلوريد الفينيل والألياف الاكريليك والألياف الأوليفين ، والبوليستر النسيج يستخدم على نطاق واسع في صنع المنتج. تعمل التصميمات الحديثة ، بما في ذلك العديد من الأنماط والظلال والألوان الغامقة ، على تعزيز التوافق مع المظهر المعماري للمساحات الخارجية.

من المتوقع أن يشهد القطاع السكني معدل نمو سنوي مركب يزيد عن 4٪ حتى عام 2024. إن الطلب المتزايد على مساحات الحدائق في القطاع السكني نظرًا للتوسع الحضري السريع في البلدان يشجع نمو الصناعة. يعمل الاتجاه المتزايد المتمثل في التواصل الاجتماعي والاجتماعات بين الناس من جميع الأعمار على زيادة الطلب على منتجات الحدائق والأثاث الخارجي في القطاع السكني.

من المتوقع أن تنمو منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأسرع وتيرة من عام 2018 إلى عام 2024. تعد المنطقة من بين الاقتصادات الناشئة الرئيسية وتشهد اتجاهات عصرية لتقسيم الحدائق الخارجية والمساحات الخارجية ، وخاصة في الصين واليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا وإندونيسيا. يعمل التحضر السريع والبناء الجديد في المدن على زيادة حصتها في السوق لمنتجات الأثاث الخارجي في جميع أنحاء المنطقة.

من المتوقع أن تتجاوز أوروبا إيراداتها البالغة 6500 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024. إن المباني السكنية التقليدية جنبًا إلى جنب مع إنشاءات جديدة تزيد من الطلب على الأثاث الخارجي ، بما في ذلك الكراسي والطاولات والصالات ومجموعات الجمع التي تدعم بقوة نمو الصناعة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الدول الأوروبية من بين أكبر وجهات السفر والسياحة في البلدان بسبب تحسن الإنفاق الاستهلاكي في المنطقة