الأثاث في الهواء الطلق يجعل المنزل أكثر ذكية ومريحة

- Oct 15, 2018-

الأثاث في الهواء الطلق المنتجات المستخدمة في مجموعة متنوعة من المواد، وهناك الحديد، الخشب الصلب، وفن القش.


الآن الأثاث في الهواء الطلق وتشدد أيضا على الصحة، وحماية البيئة، بالإضافة إلى استخدام المواد تمشيا مع المتطلبات البيئية، في المواد التي يتم أيضا ترقية تماما.

أثاث التقليد "القش" إلى "مفضلة" عندما يتعلق الأمر الأقرب إلى الطبيعة، هو الروطان والأثاث في الهواء الطلق والأثاث الخشبية الصلبة. الروطان والأثاث في الهواء الطلق والأثاث الخشبية الصلبة بسبب لونه الطبيعي، يمكن أن تكون متكاملة بشكل صحيح مع الفناء، حتى المزيد من المستهلكين مثل. PE القش منتجات تنتمي إلى محاكاة أثاث في الهواء الطلق، ليس فقط بسعر أرخص بكثير من نظام القش، ولكن أيضا لحفظ أثاث حاجة إلى الاحتفاظ بالمتاعب. وهذا النوع من منتجات القش التقليد PE شائعة أيضا في الأثاث معرض "قوانغتشو في أيلول/سبتمبر".


معرض مصنعي الأثاث في منتجات الروطان التقليد PE تم تصميمها للترقية، تطبيق المنتج PE تنغ والألومنيوم سبائك معا لترجمة, كرسي الشاطئ القش المنتجة بإحساس حديثة، ومع الرياح الطبيعية. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الناس الحديثة لمتابعة حياة مريحة، حتى الأثاث في الهواء الطلق في نسيج لينة أكثر تدريجيا، قطعة قماش لينة مفضل، بل حتى التقليد الروطان والأثاث PE، الآن أيضا إضافة نسيج لينة، اسمحوا في الهواء الطلق حياة الشعبية أكثر راحة.