تصنيف من طاولات وترفيه في الهواء الطلق والكراسي

- Oct 15, 2018-

في الهواء الطلق الجدول وترتيب أنواع الترفيه ، مقدمة عامة عن الجدول في الهواء الطلق ووضع تصنيف كرسي.

يمكن تقسيم الطاولات والكراسي الخارجية وفقًا للمواد إلى الفئات التالية:

1. طاولة الروطان وكرسي ل PE ، PP ، PO والمركبات العضوية الأخرى كمادة خام مصنوعة من طاولات ومقاعد القش المنسوجة التقليد.

التقليد الروطان أكثر دواما من الكرمة الطبيعية ، واقية من الشمس واقية من الشمس للماء ، وأسهل للحفاظ على ؛


2. طاولة سبائك الألومنيوم وكرسي الإطار هو سبائك الألومنيوم ، مع أنبوب مزدوج وأنبوب واحد ، هيكل أنبوب مزدوج أقوى وأقوى.

طاولة وكراسي من مواد سبائك الألومنيوم هي التيار الرئيسي للطاولات والكراسي الترفيهية في الهواء الطلق ، والسبب الرئيسي للماء ، وليس عرضة للتآكل البيئي.


3. طاولة وكرسي خشب صلبة طاولات وكراسي من الخشب الصلب حسب المواد المختلفة وتحتوي على العديد من الأصناف ، مانشوريان رماد ، زامو ، خشب الجوز ، خشب كاتالبا ، خشب الساج ، خشب البلوط ، خشب الأبنوس ، وهلم جرا. تتميز الطاولات والكراسي الخشبية الصلبة بشعور جيد ، وحماية البيئة ، ولكن أيضا العديد من أوجه القصور ، على المدى الطويل في الهواء الطلق عرضة للتكسير ، والجلد ، وما إلى ذلك ، وبالتالي فإن الجداول الخشبية في الهواء الطلق والكراسي للقيام المعالجة السطحية.

في السنوات الأخيرة بسبب ارتفاع أسعار الخشب ، ارتفعت أسعار الطاولات والكراسي الخشبية الصلبة.


4. طاولة بلاستيك وكرسي طاولات وكراسي بلاستيكية تتميز بالمقاومة للماء والدهون السوبر جيدة ، حتى الأكشاك الكبيرة وغيرها من الأماكن لرؤية ، الأماكن الرطبة مثل الشواطئ وحمامات السباحة وأماكن أخرى تستخدم أيضا ذلك. يعتقد العديد من الناس أن الطاولات والكراسي البلاستيكية رقيقة جدًا ، وليست قوية بما فيه الكفاية ، ولكنها ليست حقيقية. إن كراسي الاستلقاء البلاستيكية ، والكراسي البلاستيكية ، وما إلى ذلك ، قوية للغاية ، طالما كان الدمار غير ضار ، ومتوسط العمر المتوقع لا نهائي.

ولكن فصل الشتاء متفاوتة الوقت ، من السهل كسر ، وذلك لإغلاق مستودع في الوقت المناسب.


5. منضدة وكراسي من الحديد الزهر مصنوعة من الألومنيوم طاولات وكراسي الصب طاولات وكراسي ترفيهية في الهواء الطلق في نمط مغرور ، وأنيق ، وأداء ممتاز ، وبنية قوية ، وأجواء نبيلة ، تستخدم للفلل الراقية والحدائق الخاصة وغيرها من المناسبات.