الأثاث الخارجي هو نوع من الحياة الترفيهية

- Oct 15, 2018-

الأثاث الخارجي هو انعكاس للحياة والترفيه. الراحة ، التفكير ، الذوق أصبح اتجاه تطوير جديد من الأثاث في الهواء الطلق ، والأثاث في الهواء الطلق يظهر الراحة القصوى ، مثل الآباء لإعطاء الأطفال احتضان لينة دافئة. من مركز تصميم الأثاث في الهواء الطلق ومركز Gravity: يمكننا أن نعكس تصميم الأثاث الخارجي للعناية الدقيقة بالأشخاص ، بحيث يكون المنتج نشطًا للتكيف مع الأشخاص.


دع المشغول لك في وقت الفراغ يمكن أن ينغمس في الاسترخاء. في الهواء الطلق طاولة وكرسي هيكل عظمي وقذيفة تستخدم مادة الألومنيوم ، والشكل المحلي ومقياس الكرسي لها تأثير كبير على الاستخدام. مثل: إنه يحدد ارتفاع مسند الظهر ومسند الذراع. من التشريح البشري لخصائص عضلة الورك البشرية الغنية والصلبة ، يكون الجسم أكثر قدرة على ضغط أحد الأجزاء.

لذا يجب تصميم المقاعد اليمنى بحيث يقع وزن الجزء العلوي من الجسم على عظام الوركين.


(أ) يجلس وجه الجلوس مرتفع جدا جدا بحيث كلا الساقين العائمة ، ثم ليس فقط عضلات الساق تحت الضغط ، والساق العليا ، والساق أسفل وعضلات الظهر وسحبت الدولة ، وليس وقتا طويلا سوف تكون متعبة.


(ب) يجلس منخفضًا جدًا عند الجلوس منخفضًا إلى زاوية الركبة أو أقل من 90 درجة عندما يكون ضغط الجسم شديد التركيز ، فإن ضغط إنتاج عضلات البطن لا يمكن أن يضمن الثزل القطني للحالة المناسبة للفقرات ، ويؤثر على عضلات الظهر ، ويزيد وقت تحميل عضلات الظهر ، سيجعل الناس يعانون من الألم وعدم الراحة الناجم عن الإرهاق.


(ج) عرض وجه الجلوس ، يشير إلى وجه الجلوس من طول الجبهة عرض ضيقة جدا ، بالإضافة إلى الشعور بالضيق لا يمكن استخدامها بشكل صحيح خارج ، عضلات على جانبي الجسم سوف تقلص الشعور ؛ عرض وجه الجلوس واسع جدا ، يجب تمديد الذراعين إلى الخارج ، بحيث العضلات العضلة الظهرية واسعة والكتف العضلة الدالية الكتف وغيرها

كل من هذه هي عرضة للتعب.


(4) طول النطاق الديناميكي مسند الظهر كبير ، لا يمكن أن يعاد ، والعمل الاستاتيكي والراحة الديناميكية للحصول على الدعم المقابل دون المساس بالعمل والأنشطة المناسبة ، يمكن أن يكون ارتفاع مسند الظهر أقل من الأمام ، والقطني الثاني زيادة تدريجية ، يمكن أن تصل إلى أعلى الكتف ، والرقبة ، ويمكن أن تتطلب بقية ثابتة طول مسند الظهر لدعم الرأس. في وقت الفراغ ، يجب أيضا التأكيد على الصف والتصور الفني. سواء كان ذلك في شرفة المنزل أو الحديقة أو شاطئ البحر ، فإن درجات الأثاث الخارجية المريحة في الهواء الطلق ستؤثر على مزاجك. يمكن أن يمنحك الأثاث الخارجي عالي الجودة ، سواء في التصميم أو في صنع المواد ، متعة بصرية. في المشهد الطبيعي ، إلى جانب التصميم عالي الجودة ، تظهر الحياة المدنية الخاصة أكثر من الحياة ذات الجودة العالية.