كيفية الحفاظ على طاولة طعام خشبية

- Oct 15, 2018-

تتميز طاولات غرفة الطعام والكراسي بسمات فريدة خاصة بها ، بما في ذلك الطاولات وكراسي تناول الطعام والطاولات والكراسي ومنتجات الأثاث الأخرى. تعتمد طاولات ومقاعد المطاعم بشكل عام على الخشب الصلب ، لأن الخشب الطبيعي يتنفس باستمرار ، ويجب وضعه في بيئة دافئة ورطبة ، لذلك من الضروري جدًا تناول طاولة الطعام والكراسي للتنظيف والصيانة.

السلسلة الصغيرة التالية لتوضيح إجراءات تنظيف ومقاعد المطعم والمقاعد.

1 ، طاولة الطعام والكراسي للحفاظ على الرطوبة لا يمكن أن تكون رطوبة الطاولات والكراسي لتوفير الرطوبة ، وهذا هو ، لا يمكنك ببساطة يمسح بقطعة قماش مبللة ، ولكن يجب أن تختار الرعاية المهنية الأثاث من الضروري النفط ، فإنه يحتوي على السهل استيعابها بواسطة الألياف الطبيعية البرتقالية من الألياف الخشبية ، يمكن قفل المياه في الخشب ، لمنع تشوه تكسير الخشب ، في حين أن الخشب المغذي ، من الداخل إلى الخارج جعل إعادة تأثيث الأثاث الخشب اللمعان ، إطالة عمر خدمة طاولة الطعام والكراسي.

2 ، طاولة طعام وكراسي لتجنب أشعة الشمس المباشرة

إذا تعرضت طاولة الطعام الراقي والكراسي للشمس ، عرضة للتلاشي المحلي ، فإن الخشب جاف للغاية وعرضة للشقوق.

3 ، طاولة الطعام والكراسي لمنع الغبار تستخدم بشكل عام الماهوغاني ، وخشب الساج ، والبلوط ، والجوز وغيرها من طاولات وكراسي مطعم الخشب عالية الجودة منحوتة بشكل جميل ، مثل لا يمكن تنظيف الرماد بانتظام ، والشقوق الصغيرة عرضة للتأثير الرماد الجميل ، في حين أن الغبار هو جعل طاولات المطاعم والكراسي الخشبية تصبح بسرعة قاتلة قديمة.